الأحد، 20 مايو 2012

ميازاكي أوي و موكاي أوسامو يلعبان دور زوجين في فيلم 'كييروي زو'


في الثامن عشر من ماي، تم الإعلان عن أن ميازاكي أوي و موكاي أوسامو سيمثلان معا للمرة الأولى في فيلم هيروكي ريويتشي القادم "Kiiroi Zou".


يقوم هذا الفيلم على الرواية المشهورة التي تحمل نفس الاسم لـ نيشي كاناكو، و تركز على حياة زوجين يشيران إلى بعضهما ببساطة بـ 'موكو-سان' و 'تسوما'. تلعب ميازاكي دور تسوماري أييكو، زوجة بريئة جدا و محبة جدا لكاتب غير ناجح يدعى موكو أيومو (الذي يؤدي دوره موكاي). كلاهما يعيشان حياة هادئة و سعيدة، إلى أن وصلت رسالة مؤكدة للزوج موكو و غيرت الأجواء.
قبل التصوير، الذي تم في ولاية ميي إلى غاية الحادي عشر من شهر ماي، علقت ميازاكي قائلة: "لقد أردت دوما أن ألعب دور تسوما في هذه الرواية". و اقترحت على المخرج الذي لم يعارض الفكرة، أن تقص شعر ناصيتها (شعر مقدمة الرأس) من أجل الدور. في تلك اللحظة، كشفت الممثلة عن شعورها قائلة "عندما قصصت شعر ناصيتي، فكرت مع نفسي فقط 'آه، الآن أصبحت تسوما'".
بالنسبة لـ موكاي، فإنه يشارك ميازاكي في حبها للرواية، وقد وجد موكو كشخص متسامح جدا عندما قرأها للمرة الأولى. "أتساءل كيف يجب على أن أمثل لأعطي نفس الانطباع" قال معلقا. "كيف عليه أن يتفاعل مع تسوما؟ حاولت ان أركز على حركاته الهادئة، نظراته، و المسافة بينهما من أجل أن أخلق تلك الصورة".
بخصوص تفاعلهما مع بعضهما، صرحت ميازاكي: "من السهل التحدث إليه فهو يعرف دائما ماذا يقول. لقد تمكنت من الارتياح بفضله. أظن أننا كنا قادرين على إعادة خلق العلاقة و المشاعر بين تسوما و موكو بدقة".
و قد أشاد المخرج هيروكي بممثليه قائلا: "لقد استطعنا أن نبقى قريبين جدا من الرواية الأصلية و كلاهما أديا مشاعر تسوما و موكو بشكل واقعي جدا".
للإشارة، فمن المقرر إصدرا فيلم 'Kiiroi Zou' في سنة 2013.

adssssss

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...