الثلاثاء، 19 يونيو 2012

[صور] جونغهيون عضو فرقة سي ان بلو على مجلة 'ELLE Girl'


جونغ هيون، عضو فرقة سي ان بلو الذي يتلقى الكثير من الاهتمام حاليا بفضل دوره في مسلسل "Gentlemen's Class"، عرض لنا مؤخرا صورته اللامعة و الساحرة من أجل جلسة تصوير مع مجلة 'ELLE Girl'.
خلال التصوير، استخدم جونغهيون تعابيره اللعوبة و وضعياته الطبيعية ليعبر عن مفهوم 'إجازة مع الذات'، مع إدخال بعض من جاذبيته المتمردة و الصعبة بصفته 'فتى بوسان'.
عندما سئل عن أفكاره بخصوص مشاهدته لظهوره الأول في دراما "Gentlemen's Class"، اعترف جونغهيون قائلا: "مع أنه لم تكن لدي الكثير من الأجزاء، إلا أنني شعرت و كأنني كنت أشاهدها بالعرض البطيء". كما عبر عن أمله مضيفا: "إنه شرف كبير أن تعمل مع مثل أولائك الممثلين الجيدين، المخرج، و الكاتب. كما أنني أعمل جاهدا مع فكرة 'أنني أتعلم الكثير'. سوف أُظهر للجميع الجانب المجتهد مني. لذا رجاءا أبقوا أعينكم علي".
بالإضافة إلى ذلك، عندما تحدثوا عن عيشه مع بقية أعضاء سي ان بلو في المسكن، علق جونغهيون قائلا:"نحن نتعايش معا من خلال التعبير الفوري عما يضايقنا من بعضنا البعض و التعامل مع الأمر في الحال. بفضل الدونغسينغ (الأعضاء الأصغر سنا) المرتبين، تطورت لدي عادة تنظيف غرفتي بنفسي".
للإشارة، فصور جونغهيون ستظهر على العدد الخاص بشهر يوليوز من مجلة 'ELLE Girl'.
(اضغطو على الصور لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.)







المصدر: 1 + 2
adssssss

هناك 4 تعليقات:

  1. الصور مرة جنان بيجنين جونغهيون

    ردحذف
  2. ياي من يومه واهو ايهبل

    ردحذف
  3. خبر خظوع يونغ هوا لعملية

    ردحذف
  4. هل خبر قديم ولا جديد لان من قبل ب2010 سنعنة بلخبر ّكمساميا اوني

    ردحذف

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...