الجمعة، 18 مايو 2012

مايدا تزور جزيرة غوام من أجل الإعلان الجديد لماركة 'g.u.'


سيبدأ بث الإعلان الجديد لـ مايدا أتسوكو عضوة فرقة AKB48 من أجل ماركة الأزياء 'g.u.' يوم 21 ماي و حتى العاشر من شهر يونيو. حيث تم تصوير الإعلان في جزيرة غوام الأمريكية، و هي المرة الأولى لهذه الماركة التي تصور فيها خارج البلاد.
في الإعلان، تظهر مايدا على سطح خشبي مع خلفية محيط غوام و سمائها الزرقاء. و قد توقفت مايدا بعد أن طارت قبعتها من فوق رأسها، لكنها نجحت في أن تقوم بوضعية رائعة.
و قد علقت مايدا، التي أظهرت أسلوبها الناضج في الإعلان، قائلة "مؤخرا، يخبرني الناس أخيرا بأنني كبرت. لذا هذا الصيف، أريد أن أكون قادرة على ارتداء هذه الفساتين الناضجة". بخصوص التصوير خارج البلاد، قالت: "إنه الأكثر بساطة من بين جميع الإعلانات، لكنني كنت قادرة على مواجهة جلسة التصوير هذه بإحساس منتعش جدا بعد تجربة شمس غوام و رياحها".
للإشارة، فـ 'g.u.' هي ماركة ملابس كاجوال تابعة لـ Fast Retailing، التي تعرف أيضا بامتلاكها  لـ 'UNIQLO'. حيث أن شعار الماركة هو "الحصول على حرية أكثر مع الأزياء"، و هي توفر منتوجات ذات جودة و بأسعار مناسبة. تم اختيار مايدا كوجه للماركة سابقا في 2011، و هذه هي مرتها الخامسة التي تظهر فيها في إعلان.








adssssss

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...