الجمعة، 15 يونيو 2012

يورا تشاركنا صور طفولتها لأول مرة


الكشف عن صور من طفولة يورا عضوة فرقة Girl's Day.
يوم 14 يونيو، نشرت يورا صورتين من طفولتها على حسابها في التويتر و كتبت "لقد وجدت هذه الصورتين ليورا ذات الأربع سنوات عندما كنت أتصفح ألبوم الصور >_<!! من كان يعلم أنه كانت لدي مثل هذه الأوقات.. الصورة الثانية هي لي و أنا نائمة بينما كنت أركب الأرجوحة في المنزل. شعري يبدو مضحكا."



المعجبون الذين رأو الصور، لم يسعفهم سوى أن يضحكوا على الصورة الثانية التي تبدو فيها نائمة على الأرجوحة و رأسها مائل إلى الوراء.
و قد ردوا على تحديثها بتعليقات مثل: "أنت لطيفة جدا!"، "من هي تلك الفتاة؟"، و "الطفلة الرائعة يورا"، و غيرها...

المصدر: 1 + 2
adssssss

هناك تعليقان (2):

  1. هههههههههه ي اللة تغيرة الحمد آاللة انها كبرت o_O
    بس تظل كيوت
    كماوآ أوني
    Waad

    ردحذف
    الردود
    1. صح مع انها تغيرت بس كيووت
      كمساميدا وعد
      تشرفنا جدا بمرورك و اسعدنا تعليقك
      و نتمنى انك تكوني من متابعينا دايما.

      حذف

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...