الاثنين، 27 يونيو 2011

After School و kahi يظهرون في العرض الأول لبرنامج tvN “Show Show Show“






قبل أسبوعين، تم الكشف عن لمحة أولية لبرنامج  tvN الجديد “Show Show Show“. في الـ 26 يونيو، تم أخيرا بث الحلقة الأولى من البرنامج!
"Show Show Show" يعيد إحياء البرامج المنوعة، حيث أنه منسق على شكل عرض موسيقي يدور حول استعراضات خاصة مثل الغناء، الرقص و الكوميديا من طرف المغنيين الذين يشاهَدون عادة في مسابقات جوائز نهاية السنة.
البرنامج سيمكن المغنين من إبداء احترامهم و تقديرهم للفنانين القدماء، الصغار أو الزملاء من كل الانواع كالأغاني الشعبية، التروت، الروك، الرقص، و الأغاني الشعبية عبر خشبات المسرح المشتركة، المحاكاة (البارودي) و السكيتشات الكوميدية.



في الواقع، ستتاح للمعجبين الفرصة ليروا أساطير الغناء في البلد يغنون و يرقصون على أغاني الفرق المشهورة في حين أن المشاهير سيقومون باستعراضات خاصة لأغاني السينباي بنكهتهم الخاصة. البرنامج، باختصار، سيعطي الفرصة للفنانين حتى يقدموا استعراضاتهم الخاصة ليراها العالم.
البرنامج سيمكن الفنانين من تبادل الخبرات و تجربة استعراضاتهم.
على سبييل المثال، إذا اختار أحد الفنانين أن يقدم عرضا خاصا، سيكون لديه كامل السيطرة على المكان، الإضاءة، الدعائم، و حتى أزياء استعراضه. ستكون فرصة مثالية بالنسبة للفنانين ليعبروا عن إبداعهم بإظهار مواهبهم بكل حرية.
فرقة الفتيات المشهورة أفترسكول كانت أحد الاستعراضيين في البرنامج الذي تم تسجيله في الرابع عشر من يونيو و هذه ستكون آخر مرة ترون فيها بيكا تؤدي عرضا كعضوة في أفترسكول بما أنها قامت مؤخرا بالخروج من الفرقة. كاهي أيضا همست بخصوص تعاونها مع تشولي و مياي.
لذا شاهدوا استعراضاتهم أسفله!
===
After School – مقدمة + Like A Boy
After School – Let’s Step Up
Chuli & Miae feat. Kahi (ظهرت منذ الدقيقة 2:18) – (Why You)


adssssss

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...