الأحد، 10 يوليو 2011

عضوي فرقة 8eight لي هيون و جوهي ينكران زواجهما




في التاسع من شهر يوليو تمت استضافة عضوي فرقة 8eight لي هيون و جوهي في برنامج "Quiz That Changes the World"، و أوضحا الشائعة التي تدعي زواجهما.

و بدأ الإثنان: "لقد سمعنا شائعة كوننا متزوجين و لدينا أطفال. نحن الإثنان في الواقع لم نتزوج بعد." لتسلية الاستوديو، أضافا: "علاقتنا مثل علاقة الإخوة".
و قد صاح المقدم كيم كورا بشكل مريب، "الكل يقول هذا، و لكن ينتهي بهم الأمر بالمواعدة." و رد عليه لي هيون ضاحكا، "فتاتي المثالية هي في الواقع الممثلة لي مين جونج!"

لي مين جونج

adssssss

هناك تعليق واحد:

  1. انا معجبة بالسيدة لي من جونج كتيرا كتيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا....و اتمنى ان تنشروا الجزء التاني من هدا المسلسل و3و4و5و6و7و8و9و10..........

    ردحذف

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...