الأحد، 24 يوليو 2011

جيجونغ يتحدث عن إمكانية عمل ألبوم مشترك مع كيم هيون جونغ



في مقابلة حديثة مع Seoul NTN، أظهر جيجونغ عضوJYJ صداقته مع كيم هيون جونغ من فرقة SS501 و ذلك بمناقشة إمكانية عمل ألبوم مشترك مستقبلا.
سئل جيجونغ: "إذا كان عليك أن تقوم بإخراج حفل فنان آخر، فمن ستختار؟" و بما أنه هو و كيم هيون جونغ مشهوران بكونهما صديقين من نفس العمر، فقد اقترح المراسل اسم كيم هيون جونغ. أجاب جيجونغ: "من المحتمل ان ذلك الصديق سيقوم بكل شيء بطريقته الخاصة. لست واثقا مما إذا كان سيشرع في الإخراج أم لا، لكن ذلك سيحدث عاجلا أو آجلا."
و قد أكمل، "لقد شربت مع هيون جونغ منذ أيام قليلة و تحدثنا عن عمل ألبوم مشترك. لقد كنا نتحدث في الحقيقة عن أنه لبعض الوقت حاليا، لماذا كانت هنالك إشاعات حول انضمامه إلى وكالتنا عندما لم يكن ينتمي إلى أي شركة (يضحك). أظن أنه سيكون من الممتع العمل معه، رغم كل شيء. بعيدا عن الجانب الربحي لهذا الأمر، أريد أن أقيم حفلا معه من أجل معجبينا. أستطيع أن أقوم بإخراجه".
بالإشارة إلى لائحة أصدقائه الطويلة من المشاهير، أجاب جيجونغ: "المشاهير الكوريين يتواصلون مع المشاهير اليابانيين، لكن من المحتمل أن ذلك لا يحدث كثيرا. أنا، أيضا، ليس لدي الكثير، و ذلك فقط لأن أصدقائي جميعهم أشخاص مشهورون. أصدقائي لديهم اهتمام كبير بالموضة، الرقص، و التمثيل. الأشخاص من نفس المهنة تكون لديهم عقليات متشابهة، لذا فأنا بالطبع أصبح صديقا لهم".


adssssss

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...