الأربعاء، 27 يوليو 2011

MBLAQ يغنون للموسيقى التصويرية ‘Scent of a Woman’




الفرقة الأنيقة MBLAQ يعيرون أصواتهم للموسيقى التصويرية لدراما "Scent of a Woman". 
الفتيان، الذين أظهروا سحرهم الأنيق أثناء ترويجهم لـ "Mona Lisa"، يتخلون عن صورتهم القوية و يصدرون أغنية حب جميلة للدراما الجديدة "Scent of a Woman" لقناة SBS. و ستستخدم الأغنية لتُعمق الحب بين الشخصيتين الرئيسيتين في الدراما، اللذان يؤديانهما كيم سون اه و لي دونغ ووك.
سيتم الكشف عن أغنية "You & I" لفرقة MBLAQ، و هي أغنية حب تجسد الرومانسية بين ثنائي، في الـ 29 من شهر يوليوز على مواقع موسيقية متنوعة. و هي تستخدم بالأساس الغيتار الصوتي من أجل خلفياتها و تمنحك شعورا بالسعادة، كما يظهر من كلماتها "أنت جنتي، أنت حلمي".


فرقة MBLAQ


وفقا لفريق الانتاج، فأغنية "You & I" تجسد الحب بين شخصيتي الدراما بشكل جيد، حيث تعطي إحساسا بجو الصيف المنعش و الرومانسي.
ستتضمن الموسيقى التصويرية للدراما أغنية "Bluebird" للمغنية Rottyful Sky و مقطوعة من التانغو ستؤدسها المغنية ها ريم.
و قد صرح ممثل عن الدراما: "الموسيقى التصويرية عنصر أساسي لا يمكن عزله عن 'Scent of a Woman'، إلى جانب تصويرها السينيمائي الجميل. كل شيء سينضاف إلى جمالية ألبوم الموسيقى التصويرية، من أغنية جميلة و رومانسية إلى أغنية حزينة تكسر القلب."
دراما "Scent of a Woman" التي تعرض على قناة SBS حققت مسبقا نسبة مشاهدة وصلت إلى 20% بعد عرض حلقتين فقط في نهاية الأسبوع على الساعة 9:50 مساءا بتوقيت كوريا.


adssssss

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...