الأحد، 10 يوليو 2011

UEE عضوة فرقة After School لديها جدول أعمال قاتل

UEE


مع الدراما، نشاطات الفرقة، أنشطة الإعلانات، و الإنطلاقة اليابانية القادمة للفرقة، أصبح جدول أعمال يويي عضوة فرقة After School مليئا جدا.
كانت يويي مؤخرا قد تم اختيارها للدور الرئيسي في دراما KBS القادمة "Ojakgyo Brothers"، و هي حاليا في صدد تصويرها. لأنها دراما نهاية الأسبوع فجدول التصوير ليس ممتلئا كباقي الدرامات، لكن إضافة أعمال فرقة After School فوق كل ذلك يصنع الفرق.
ستقوم فرقة After School بنشاطاتها الدعائية هذا الشهر كمجموعتين. و تُعِد الفتيات أيضا لتقديم عرض في الـ17 من شهر يوليوز متبوعا بإصدار أغنية ترسيمهم اليابانية في الـ17 من شهر غشت.
و قد قمن أيضا بالتوقيع على كونهن عارضات لماركة مستحضرات التجميل "The Saem"، حيث عليهم أن يحضروا  لحفلات التوقيع و أنشطة أخرى مختلفة.
إلى جانب التزاماتها المهنية، تتلقى يويي دروسا في التمثيل و تتدرب على نصها الحواري كلما سمح لها الوقت بذلك. و قد صرح ممثل عن Pledis أن "يويي كانت دائما رياضية لذا فلديها قدرة كبيرة على التحمل. إنها تقوم بتمارين رياضية كلما كان لديها متسع من الوقت حتى تتحكم بذاتها. و قد خضعت أيضا لحمية غذائية و أصبح لديها جسدا نحيلا لتظهر به."
نحن سعداء لكونها مطلوبة بشدة، لكن لنأمل ألا تُفْرِط في ذلك!


adssssss

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...