الاثنين، 14 نوفمبر 2011

ماتسوموتو جون، إييتا و أويزومي يمثلون في دراما فوجي القادمة


أعلنت قناة فوجي عن أولى التفاصيل بخصوص دراما الاثنين القادمة (التي تعرض على الساعة التاسعة مساءا) لفصل الشتاء، و التي سيبدأ بثها في شهر يناير.
في هذا الفصل تمكنا من الاستمتاع مع ممثلات رائعات بمسلسلات تدور حول الحب و مشاكل النساء من خلال دراما "watashi ga Renai Dekinai Ryuu". أما في الفصل القادم فيمككنا ان نتطلع إلى دراما أكشن تدعى "Lucky Seven"، بطولة ماتسوموتو جون عضو أراشي، إييتا، و أويزومي يو حيث يلعبون دور أعضاء في وكالة للتحقيق.
تركز القصة على الأعضاء السبعة، ثلاثة رجال و أربع نساء، يديرون وكالة صغيرة للتحقيق في كيتاشيناغاوا، داخل طوكيو. من المؤكد أن فريق العمل سيكون عاملا قويا في الدراما، إلا أن القضايا المميزة و المشوقة هي ما سيجعل المشاهدين على أعصابهم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين أن يتطلعوا إلى بعض مشاهد الاكشن الرائعة، حيث استطاعت قناة فوجي جعل ساتو شينسوكي مخرج فيلم "GANTZ" يشارك في الانتاج. إلى جانب أنشطة أخرى، سيتكلف بجميع مشاهد الأكشن. لقد قيل أنها ستكون أكثر دراما مشوقة على الاطلاق تعرضها قناة فوجي يوم الاثنين. حتى الآن، كان ذلك الوقت معروفا أكثر بقصص الحب  بدل دراما الاكشن المثيرة.
سيلعب ماتسوموتو جون دور الوافد الجديد للفريق، محقق مبتدئ، ينغمس كليا في كل ما تقدمه الوظيفة. في الوقت نفسه، يتقمص إييتا دور رجل هادئ و بارد، دائما ما ينتهي به الامر في مواجهة مع العضو الجديد بسبب شخصياتهما المتعارضة. أما أويزومي، و بصفته الأكبر بينهما، فإنه يلعب دور "الشخص الوسط" الذي يحاول أن يعيدهما إلى رشدهما كلما استلزم الامر ذلك. و بعيدا عن ذلك، فإنه يميل إلى أن يكون شخصا غامضا و مربكا في حد ذاته.
بالنسبة لـ ماتسوموتو، فقد مضت سنة و نصف منذ آخر دراما لعب بطولتها و هي "Natsu no Koi wa Nijiiro ni kagayaku". و قد صرح بثقة قائلا: "أظن أنها ستكون دراما قوية، بمشاركة سبعة أفراد مختلفين كليا. ستجعلك تبقى متحمسا و ستجعلك تضحك أيضا. أنا بالفعل متحمس كليا لقضاء وقت رائع مع هذا الفريق".
و قد علق إييتا قائلا: "يبدو أنه ستكون هنالك الكثير من مشاهد الحركة مع ماتسوموتو. أريد أن أنسجم معه إلى أقصى ما أستطيع".
أويزومي يبدو متلهفا بدوره، إلا أنه هادئ بما يكفي ليمزح قائلا: "التوتر شديد جدا. إنها دراما الاثنين بعد كل شيء! رجاءا تطلعوا إلى مثلث الحب بين ماتسوموتو، إييتا، و أنا (يضحك)".
و في الأخير أضاف ماتسوموتو: "نريد أن نظهر بعض العمل الجماعي الرائع الذي سيجعل المشاهدين يرغبون في الانضمام إلى هذا الفريق!"
حتى الآن لم يتم الكشف عن عضوات الفريق.


adssssss

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...