الأحد، 20 مايو 2012

لي سونغ كي: هاجي وون هي نوعي المثالي الحقيقي



لي سونغ كي يختار هاجي وون نوعه المثالي.


في الحلقة التي تم بثها يوم 20 ماي على قناة MBC من برنامج المنوعات الكوري 'Section TV Entertainment Show'، قال لي سونغ كي: "حبيبة أحلامي تحولت إلى ها جي وون"، مثيرا الانتباه بذلك.
الممثلة ها جي وون

قبل بداية دراما "King 2 Hearts"، كان لي سونغ كي قد عبر عن أن الجمال الأحمق قريب من نوعه المثالي.
دراما King 2 Hearts


لكنه الآن قال: "ها جي وون هي حقا حبيبة أحلامي. بعد أن عملنا معا، وقعت في حبها كليا".
في نفس الوقت، و بخصوص حقيقة كونه يكتسح جوائز 'الوافد الجديد' و جوائز 'أفضل ثنائي'، قال لي سونغ كي: "أنا أمثل حاليا في دراما، لذا أتمنى أن يكون هنالك شيء جيد في نهاية السنة من خلال الدراما"، لتثير أفكاره الداخلية هذه موجة من الضحك.

adssssss

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...