الجمعة، 18 مايو 2012

LEDApple يعقدون لقاءا خاصا بالمعحبين الأجانب


في الثامن عشر من شهر ماي،  أعلنت 'ستارتوي للترفيه'، وكالة فرقة LEDApple، عن أن الفرقة ستقوم بعقد لقاء للمعجبين الأجانب. 
سيلتقي الأعضاء بـ 200 معجب أجنبي، الذين يقطنون حاليا في كوريا، في قاعة برهام في بناية دونغكوك في سيئول. لقاء المعجبين هذا الذي يسمى رسميا بـ 'Pop Pop Seoul Special in Korea LEDApple'، تم إنشاؤه لفائدة الطلاب الأجانب المعجبين بموجة الهاليو. أي طالب أجنبي أو معجب بالهاليو سيكون مسموحا له بحضور الحدث.
و كان قد بدأ هذا الحدث سابقا سنة 2009 عندما تم بثه في كوريا الجنوبية. هذه المرة، سيتم بث الحدث في اليابان و الصين من خلال برنامج أخبار الكيبوب 'Pop Pop Seoul'. و من المقرر أن يصل البث إلى 10,870,000 بيت في اليابان إضافة إلى 56,000,000 بيت في شنغهاي و غوناغزو.
سيتضمن اللقاء مقدمة عن LEADapple، خططهم المستقبلية، عروض غنائية، لعبة أسئلة، و جلسة لأخذ الصور التذكارية. و قد كشف ممثل عن شركة ستارتوري للترفيه قائلا: "نحن نخطط لإعداد فعاليات مختلفة، و خلق لحظات خاصة لا يمكن نسيانها لمعجبينا".
للإشارة، ففي شهر مارس الماضي، حضر أعضاء الفرقة "حفل نجوم الكيبوب الجدد الجزء1" في اليابان. و في الثامن عشر من شهر ماي ستنظم LEDApple حفلا مباشرا في ديغو في كوريا، إضافة إلى حفل آخر في بوسان يوم 19 من نفس الشهر. و ستنظم الفرقة أيضا حفلا منفردا في اليابان يوم 23 يونيو.

adssssss

هناك تعليق واحد:

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...