الخميس، 14 يونيو 2012

يوتا يتحدث عن صعوبة العيش ب10 الاف ين فقط في الشهر!


شارك مؤخرا يوتا تماموري عضو فرقة Kis-My-Ft2 إلى جانب الكوميدي تاكاهاشي و المتسابقة في الأكل غال سوني، في برنامج "Ikinari! Ougon Densetsu" الذي يعرض على قناة أساهي. و هو برنامج واقعي يجب على المشاركين فيه أن يعيشوا لمدة شهر كامل بمبلغ 10,000 ين فقط. حيث يكون الفائز هو الشخص الذي بقي معه أكبر قدر من المال.


في المؤتمر الصحفي الذي عقد مؤخرا بمناسبة اقتراب نهاية البرنامج، حكى كل من المشاركين الثلاثة عن العراقيل التي واجهوها و التحديات التي قاموا بها من أجل الفوز.
بالنسبة للكوميدي تاكاهاشي، فقد كان عليه أن يتعلم طبخ وجبات صحية أكثر. و بذلك فقد خسر 7 في المئة من دهون جسمه كما أن وجهه أصبح أكثر نحافة. أما المتسابقة في الأكل، غال سوني، التي تعامل الأكل كشيء ثمين، فهي راضية عن أدائها. حتى أنها كتبت مذكرات عن هذا التحدي تحسبا في حال أصبحت هي وزوجها ثنائي الـ 10,000 ين.
و في الأخير، اعترف تاماموري بأن التحدي الأكبر بالنسبة له كان هو العيش لوحده لأول مرة و طبخ وجباته بنفسه. حيث قال "لقد شعرت حقا بالحنين لبيتنا". بالإضافة إلى ذلك، فقد كان عليه أن يغير عادات أكله للتحكم في نفقاته. لذلك فقد تقلصت وجباته لتشمل البصل فقط، مثل الكاري بالبصل و حلقات البصل المقلية.
و بوجه مصمم، أضاف تاماموري: "لقد كان الأمر صعبا و متعبا. مع ذلك، نريد أن نكمل هذا التحدي حتى النهاية".

adssssss

هناك تعليقان (2):

  1. و الله حلوه الفكره
    بس 10 آلاف بالشهر ما توكل عيش

    ردحذف
    الردود
    1. و مع ذلك تحمل المسكين..
      في دراما Ikemen desu ne قال انو ما يحب البصل
      بس هنا صار اكله كله بصل

      اريغاتو على تعليقك :)

      حذف

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...