الثلاثاء، 5 يونيو 2012

جانغ كون سوك يحدث عاصفة في الصين


أمير آسيا، جانغ كون سوك، أسر الصين مؤخرا.
زار جانغ كون سوك الصين في الثلاثين من شهر ماي المنصرم من أجل الترويج لمشروب صيني. وقد تجمع العديد من الأشخاص ليروه مما جعل المطار يتوقف. حيث أثبت معجبوه أنه مشهور جدا في الصين باستقباله و المناداة باسمه.
يوم 31 ماي، تم تنظيم عدة أحداث من أجل ماركة المشروب و أعلنوا أنه تم اختيار جانغ كون سوك و بارك مين يونغ لتمثيل الماركة. و قد تم بث ذلك الحدث مباشرة حول العالم.


و قد شكر جانغ معجبيه ووسائل الإعلام بابتسامة و بعض القبل المتطايرة. و قد التقط أيضا صورا مع المعجبين بكامرته الخاصة و جذب الكثير من الانتباه.




حضر جانغ كون سوك أيضا لمؤتمر صحفي من أجل الماركة و تلقى هتافات كثيرة من معجبيه الصينين و أكثر من 100 وسيلة إعلام، من بينهم CCTV، قناة بيكين، قناة هونان، و وكالة أنباء Xinhua. كما حضر المؤتمر أيضا حوالي 40 ممثل عن المكاتب الفرعية.
سيبدأ جانغ كون سوك، الذي احتل المركز الاول على قائمة الأوريكون في كل من التصنيف اليومي و كذا الأسبوعي بألبومه "مجنون فقط"، جولته الأسيوية في سيئول في شهر يوليوز تحت عنوان 'The Cri Show 2'. و بعدها سيجول أربع مدن يابانية (يوكوهاما، أوساكا، ناغويا، فوكوكا) و شنغهاي، شنجن، التايوان، و التايلاند.

المصدر 1 + 2 + 3
adssssss

هناك تعليقان (2):

  1. جميل جدا خاصتا تعامله مع المعجبين لطيف جدا جدا

    ردحذف
  2. جميل جدا خاصتا تعامله مع المعجبين لطيف جدا جدا

    ردحذف

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...