الثلاثاء، 12 يونيو 2012

إيكوتا توما يلعب دور سفاح في فيلم 'نو أوتوكو'


في الثاني عشر من شهر يونيو، تم الإعلان عن أن الممثل إكوتا توما سيشارك في الفيلم الجديد "Nou Otoko" لمخرجه تاكيموتو تومويوكي.
في هذا الفيلم، الذي يرتكز على رواية شودو أوريو الحاصلة على جائزة، سيلعب إكوتا دور رجل غامض، اقترف العديد من جرائم القتل باسم العدالة. الناس يدعونه 'نوو أوتوكو' (الرجل الدماغ) و 'آلة قتل بلا تعابير' لتمتعه بذكاء حاد و ذاكرة ممتازة، كما يبدو انه لا يظهر أية مشاعر. من خلال هذه القصة العنيفة و الغامضة، سيتمكن المشاهدون تدريجيا من كشف غموض شخصيته.
و يمثل هذا الدور أول شخصية شريرة في مسيرة إيكوتا الفنية. و قد علق قائلا، "إنه تحد جديد بالنسبة لي و أريد أن أبذل ما في وسعي من أجل هذا الفيلم".
بما أنه سيكون هنالك الكثير من مشاهد الأكشن، فقد جهز إكوتا نفسه بالتدرب على الـ كالي (سيف فلبيني) و الـ 'جيت كون دو' لحوالي نصف سنة منذ شهر يناير، مثبتا أن طموحاته أكثر من مجرد عبارات لطيفة لأجل المقالات الإخبارية.
و أضاف، "واحدة من أهم ما يميز الفيلم هي مشاهد الحركة المؤثرة و الواقعية جدا".
كما ستلعب الممثلة ماتسويوكي ياسوكو دور جراحة أعصاب تود أن تفحص بطل الرواية لتكشف الحقيقة وراء القدرات الخارقة لـ 'نوو أتوكو'، في حين سيؤدي إغوتشي يوسوكي دور المحقق الذي سيقلي القبض على البطل.
ماتسويوكي علقت قائلة، "أريد أن أؤدي عدة حوارات مكثفة و أن أعطي أوصافا نفسية دقيقة". و أضاف إغوتشي، "إنه بالتأكيد يبدو كولادة لنوع جديد من أفلام الأكشن اليابانية".
من المقرر أن يتم إصدار فيلم 'نو أتوكو' في شهر فبراير من العام القادم.

adssssss

هناك تعليق واحد:

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...