الأربعاء، 13 يونيو 2012

أيا يوتو تلعب دور مجرمة لأول مرة في دراما جديدة


تم الإعلان عن أن الممثلة آيا يوتو ستلعب دور البطولة في الدراما الجديدة لقناة NHK التي تحمل عنوان "Itsuka Hi no Ataru Basho de"، حيث ستؤدي لأول مرة دور مجرمة.
ترتكز هذه الدراما على رواية لـ نونامي أسا. ستلعب فيها أيا يوتو دور طالبة إعدادية تدعى 'كوموريا هاكو'، تقع في حب مضيف (شخص يصب الشراب للنساء و يغازلهن في نادي ضيافة). بهدف أن تجعل هذا الرجل هو المضيف رقم واحد في النادي، تستمر هاكو في تزويده بالمال. إلا أنه، عندما ينفذ منها المال في النهاية، تلجأ للجريمة. حيث تسرق المال من الرجال عن طريق إغرائهم و مرافقتهم إلى فندق رومانسي، ثم تضع لهم أقراصا منومة و تأخذ أموالهم و أشياءهم القيمة.
في النهاية يتم إلقاء القبض عليها و يحكم عليها بسبع سنوات سجنا تقضيها في سجن النساء بـ كانتو. في السجن، تلتقي هاكو امرأة تدعى 'إغوتشي أياكا' (تؤدي دورها الممثلة إيجيما ناوكو) و هي مدانة بجريمة قتل. بعد أن تنهي كلاهما مدة حبسهما كاملة، يبدأن في العيش معا في ياناكا بـطوكيو.
موضوع هذه الدراما هو الصداقة بين نساء يشجعن بعضهم البعض و يحاولن إثبات ذواتهن و هن يحملن الألم في قلوبهن.
الممثلة Iijima Naoko


كما سيشارك في هذه الدراما ممثلين آخرين مثل أسانو أتسوكو (في دور والدة هاكو)، و سايتو تاكومي (في دور صديق هاكو بعد خروجها من السجن). أما الأغنية الرئيسية، فستؤديها المغنية و كاتبة الكلمات ماتسوتويا يومي.
الممثلة Asano Atsuko
الممثل Saito Takumi


ستبث دراما "Itsuka Hi no Ataru Basho de" في عشر حلقات، انطلاقا من اليوم الثامن من شهر يناير 2013.

adssssss

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...