الأربعاء، 13 يونيو 2012

نيوز يتحدثون عن سنقل عودتهم و عن الأعضاء السابقين



تم مؤخرا عقد مؤتمر صحفي للاحتفال بإصدار السنقل الجديد "Chankapana" لفرقة نيوز. و هو أول سنقل للفرقة بأربعة أعضاء فقط، كما أنه أول سنقل يتم إصداره منذ مغادرة العضوين ياماشيتا توموهيسا و نيشيكيدو ريو للفرقة.
بخصوص السنقل قال العضو كوياما: "عندما سمعت العنوان لأول مرة كنت مثل، 'عفوا؟'، لكنني أحب حقيقة أنه يجعلك تريد معرفة ماذا يعني."
للتوضيح، فكلمة "تشانكابانا" تعني حرفيا 'المحبوب' أو 'الشخص الذي يهمني أمره'.
كما عبر العضو كييتشيرو كوياما عن سعادته الكبيرة لكونهم (الفرقة) استطاعوا أخيرا البدء مجددا.
بطبيعة الحال، لن يفوت الصحفيون فرصة هذا المؤتمر دون أن يسألوا عن الأعضاء السابقين للفرقة. حيث يركز العضو ياماشيتا توموهيسا على أنشطته المنفردة، في حين أن نيشيكيدو ريو مشغول مع فرقته كانجاني 8. لذا فالفرقة ستكمل نشاطها بأربعة أعضاء فقط.
بخصوص ذلك، عبر كوياما قائلا، "لقد كنت قلقا، لم أعلم مالذي سيحدث أو إلى أين ستتجه حياتي"، أما شيغياكي كاتو فقد أجاب أنه "من المستحيل أنني لم أكن منزعجا. لكنني دخلت مرحلة جديدة، عرفت أنه سيكون تحديا لكننا استطعتنا نحن الأربعة أن نقوم به". أما يويا تيغوشي الذي كان أقل انزعاجا بشأن هذا الموضوع فقد أضاف: "لم أكن قلقا على الإطلاق. أنا واثق أن لدى كليهما أشياءا يريدان إنجازها ولا يمكن قطعا لـ نيوز أن ترغم على البقاء شخصا لا يريد ذلك". في حين عبر تاكاهيسا عن إحباطه قائلا: "لقد كنت محبطا بسبب أن الحلم الذي راودنا نحن الستة تم تدميره، لكنه جعلني أيضا أريده أكثر. شعرت و كأنني أريد أن نحققه نحن الأربعة، بل و أكثر من ذلك."
و بذلك، فقد أصبحت مغادرة كل من ياماشيتا و نيشيكيدو تحديا لبقية الأعضاء بدل أن تكون عقبة في طريقهم. حيث أن تيغوشي على ثقة بأن الأعضاء الحاليين يمكنهم أن يتجاوزوا أي إنجاز قام به سابقا الاعضاء الستة معا. كما أن العضو ماسودا، و بما أنه ليس هنالك الكثير من الفرق التي تتكون من أربعة أعضاء في شركة جوني، فيريد أن يستخدم ذلك كامتياز لصالحهم، و بالتالي فقد قرروا إطلاق أربعة إصدارات من النسخة المحدودة.
في الأخير ختم كوياما بقوله: "سنبقى معا حتى نصبح رجالا مسنين".

adssssss

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...