السبت، 23 يونيو 2012

سيتو كوجي و كوساكاري تاميو في دراما جديدة

تم الإعلان عن أن كوساكاري تاميو ستلعب دور البطولة في الدراما القادمة لقناة NHK التي تحمل عنوان "Nemureru Mori no Jukujo"، و التي سيبدأ عرضها في شهر شتنبر.
الفنانة Kusakari Tamiyo
بعد  تقاعدها كراقصة باليه سنة 2009، بدأت كوروساكي مسارا جديدا كممثلة. حيث كانت بدايتها في الدراما التايغا لقناة NHK لسنة 2010 "Ryomaden"، و ستكون هذه هي المرة الأولى لها في الحصول على دور البطولة في دراما.
ستكون هذه الدراما عبارة عن حب كوميدي بين البطلة 'أيزاوا تشينامي' (تؤديها كوساكاري)، و هي ربة بيت تحت وساطة الطلاق وتبلغ من العمر 46 سنة، و بين 'تاكاوكا يوسوكي'، و هو ابن لمالك سلسلة فنادق عالمية، يؤدي دوره الممثل سيتو كوجي الذي يصغر البطلة بأكثر من عشرين سنة.
في أحد الأيام، حصلت 'تشينامي' على أوراق الطلاق من زوجها (يؤدي دوره الممثل هابا يويتشي) بما أنه أراد أن يتزوج مرة أخرى من زميلته القديمة في الفصل و حبه الأول من أيام الثانوية (تؤدي دورها موريغوتشي يوكو). من أجل أن تبقى وصية على ابنها، تبدأ تشينامي العمل في فندق فاخر، و تلتقي 'يوسوكي' الذي يدعوه الجميع بالأمير بسبب شخصيته المثالية في الأماكن العامة، إلا أنه في الحقيقة فظيع جدا و شخصيته شريرة.
الفنان Haba Yuichi 


الممثلة Yoko Moriguchi
و قد علقت كوساكاري على دورها قائلة، "لم أفكر أبدا أنني سأكون قادرة على تأدية دور من النوع، لذا أنا سعيدة حقا، تبدو كأنها مكافأة. أظن أن رسالة هذه القصة هي أنك 'تستطيع أن تتغلب على الصعوبات' بشكل ساطع و إيجابي. لكنني لا أستطيع حتى أن أتصور قصة حب مع رجل شاب و مع فجوة عمرية كبيرة مثل سيتو-كن". من جانب آخر، علق سيتو قائلا: "مع أنني لم أتصور أن أكون في علاقة حب مع شخص بمثل هذا الفارق السني الكبير، إلا أنني لازلت أتذكر شعور أن تسيطر عليك جاذبية و إحساس امرأة ناضجة مرت بالأشياء الجيدة و السيئة في الحياة (مشيرا إلى لقائه الأول مع كوساكاري)". كما أنه علق على دوه قائلا: "أود أن أعتز بالصورة السيئة، و أن أمارس بحذر صفات الوحشية و المكر لدى الانسان أثناء أداء هذا الدور. بما أن هذا سيكون تحديا جديدا بالنسبة لي، أريد أن أستعد بإخلاص لهذا الدور".
للإشارة، فمسلسل "Nemureru Mori no Jukujo" سيبث في الفترة ما بين 4 شتنبر و 30 أكتوبر بما مجموعه 9 حلقات.

adssssss

هناك تعليق واحد:

  1. وآآآآو

    كاوايي سيتو كوجي :****


    أحححححببببببببببببه خققققققققه والله

    ردحذف

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...