الثلاثاء، 19 يونيو 2012

كيم بوم يعد حدثا خاصا من اجل صدور ألبومه الياباني الأول


كيم بوم يستعد للترويج لألبومه الأول في اليابان.
سيلتقي كيم بوم بمعجبيه في 'VenusFort' في أودايبا يوم 24 يونيو للاحتفال بألبومه الذي من المقرر إصداره يوم 20 يونيو. كما سيشارك أيضا في عدة مقابلات مع وسائل إعلام مختلفة قبل عودته إلى كوريا يوم الخامس و العشرين من نفس الشهر.
سيقام هذا الحدث في مساحة مفتوحة مع حوالي 1500 معجب. سيقوم خلاله كيم بوم بالغناء و الإجابة على أسئلة المعجبين، ثم في الأخير سيقوم بمصافحة الأيدي لتوديعهم.
كيم بوم كان دائما يُظهر مواهبه الموسيقية من خلال مشاركته في الموسيقى التصويرية لمسلسلات مثل "Boys Over Flowers" و "The Woman Who Still Wants to Marry". الآن بما انه سيصدر ألبومه الياباني، فسيشق طريقه ليصبح نجم هاليو كامل و قادر على الغناء و التمثيل معا.
سيحتوي ألبومه على ما مجموعه سبع أغاني مملوءة برائحة الصيف اللطيفة تمام، مثل الأغنية الرئيسية "Home Town". و هو من عمل المنتج بارك غون تشول، تحت اسم شركة "Pony Canyon"، المعروف مسبقا بعمله في الموسيقى التصويرية للعديد من الدرامات الناجحة. و قد تعاون بارك مع الكاتب شيرايي يوكي و ساتومي، الذي كتب كلمات أغاني مثل أغنية سماب "إنه عالم جميل"، أغنية ناكاشيما ميكا "Snow Flower"، و أغنية كاتون "I'll Be With You".
يمكنكم مشاهدة الفيديو الموسيقي للأغنيته الرئيسية "Home Town" أسفله.







adssssss

هناك تعليق واحد:

  1. الاغنية تجججججججججججججججججججججججنن

    ردحذف

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...