السبت، 30 يونيو 2012

[مقابلة] هو يونغ سينغ يتحدث عن عودته و عن مستقبل الدبل اس




بعد عودته بألبومه المصغر 'منفرد' (Solo)، جلس هو يونغ سينغ عضو فرقة SS501 مع 'إلغان سبورت' في مقابلة يناقش فيها آخر أنشطته و الخطط المتعلقة بمستقبل فرقة الدبل اس.
إليكم المقابلة أسفله.


لماذا اخترت 'منفرد' عنوانا لألبومك؟
"هنالك معان مختلفة لذلك. كلمات الأغنية تتحدث عما حصل لرجل بعد الإنفصال. و شعرت أنها تناسب حالتي و أنا أحاول الوقوف لوحدي، بعيدا عن الدبل اس. لقد شاركت في انتاج الألبوم و أعطيت الكثير من الوقت لذلك. إنه ألبوم عملت عليه بجهد كبير حقا، لوحدي".


ماذا عن أغنيتك "Crying"؟
"لقد أحببتها في اللحظة التي تلقيتها فيها. السيدات خاصة تجاوبت معها بشكل جيد. أظن أنني أحب الأغنية أكثر لأنني كتبت كلماتها بنفسي. إنها تذكرني بقصتي الشخصية عندما انفصلت عن حبيبتي قبل ثلاث سنوات. لقد تألم قلبي كثيرا حينها، و كل أغنية كنت أسمعها في ذلك الوقت كنت أحس أنها تتحدث عن قصتي. الأغنية تذكرني بالوقت الذي أحسست فيه بالتعاسة لأنني لم أتمكن من إعادتها إلي."


لقد استغرقت سنة لإصدار ألبومك الثاني منذ بدء نشاطاتك المنفردة.
"أنا أيضا لم أكن أعتقد أنه سيأخذ كل هذا الوقت. لقد كنت أشعر بالضغط بخصوص الألبوم الثاني معتقد أنه علي أن أجعله أفضل من الأول. لقد أردت أن أُظهر تحسنا بعد كل شيء. من بداية الألبوم، لقد شاركت في جمع الأغاني و إنتاجها. لقد كان الأمر صعبا لدرجة أنني عانيت من الاكتئاب تقريبا، لكنني كنت قادرا على تجاوزه."


خلال ذلك الوقت، أنت عملت أيضا في مسرحية موسيقية و مسلسل هزلي.
"لقد مثلت في المسرحية الموسيقية "الفرسان الثلاثة". كنت قلقا في البداية لكنني قررت أن أصفي قلبي و أتعلم من البداية. كلما فعلت ذلك كلما أردت أن أتحسن و أصبح أفضل. آخر أداء جعلني أشعر بالفراغ، لدرجة أنني بكيت. في المسلسل الكوميدي 'I Need a Fairy' لقناة KBS 2TV، لعبت دور نجم هاليو. مع أنني لازلت أفتقر للكثير، إلا أنني شعرت أن هناك الكثير من الجاذبية في التمثيل."


هل تواعد حاليا؟
"عندما أُعجَب بشخص ما، فإنني أصبح غير قادر على التركيز على أي شيء آخر. أنا أعرف هذا لذلك أحاول أن أمنع نفسي من الوقوع في هذا الفخ. حاليا، العمل أولا. أومن بالمقولة التي تقول أنه على مهارة الرجل أن تأتي أولا لأنه بإمكانك دائما أن تجد شخصا لطيفا لتستقر معه بعد أن تحقق النجاح."


هل هناك منافسة بين أعضاء الدبل اس؟
"هنالك منافسة ودية. بما أن هيون جونغ صنع لنفسه مكانا أولا و حصل على شعبية كبيرة، يظن الناس أننا سنشعر بالغيرة اتجاهه، لكن هذا ليس صحيحا. مؤخرا، جميع الأعضاء كان لديهم الكثير من وقت الفراغ، لذا التقينا بعضنا البعض في كثير من الأحيان. لقد شربنا معا و ناقشنا مستقبل الفرقة. بالطبع، هيون جونغ هو الشخص الذي يسدد الفواتير."


هل سيعود أعضاء الدبل اس معا مرة أخرى؟
"لقد تم تشبيهنا بعودة 'شنهوا'. كنت أشاهدهم في برنامج حواري استضافهم بعد عودتهم و فجأة تلقيت رسالة من جميع أعضاء الدبل اس يسألون فيها، 'هل تشاهد هذا؟' لقد جعلني ذلك أدرك أننا فعلا واحد. أعتقد أننا خسرنا فرصة الاجتماع معا في أحد المرات لأنه كان من الصعب جدا التوفيق بين جداول أعمالنا. أظن أن المرة القادمة التي ستكون مناسبة للاجتماع معا مرة أخرى ستكون عندما نخرج من الجيش جميعنا."

adssssss

هناك 5 تعليقات:

  1. يعني مرح ينفصلون

    ردحذف
  2. اني كلش سعيد لهذا الخبر احنه انموت ع فرقة الدبل اس وﻻزم يبقون معا ﻻابد اني اموت واضحي علمودهم ﻻن احبهم ابكد العالم

    ردحذف
  3. انا امووووووت بالدبل اس يعني مراح ينفصلون؟

    ردحذف
  4. اموت عليهم واتمنئ يرجعون

    ردحذف
  5. احب هو يونغ سنغ وكيم هيون جونغ امممممممممممممممووووووووووووووووووووووووووووووه

    ردحذف

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...