السبت، 2 يونيو 2012

سانغ يوري من 'المحقق تشا' تعترف:"لقد كنت أبكي بشدة بسبب تمثيلي السيئ"


نلتقي هنا مع الممثلة الشفافة، سانغ يوري (31 سنة). لتشاركنا بصراحة شعورها عندما تم انتقاد مهاراتها في التمثيل بشكل لاذع. 
في مقابلة لها مع TV Report جرت في مقهى في سامتشونغ-دونغ في سيئول يوم فاتح يونيو،بدأت النجمة بقولها: "عندما كنت أصور دراما 'المدينة الرومانسية' لقناة KBS2، بكيت بشدة لأنني شعرت باليأس من تمثيلي".
دراما Romance Town


في البداية، ظهرت لأول مرة كمغنية في فرقة تدعى Fin.K.L ثم غيرت مسيرتها المهنية إلى ممثلة. في سنة 2003، أدت أول أدوارها، أميرة بويو الجنوبية في دراما 'ألف سنة من الحب' على قناة SBS، لكن لأنها لم تكن جاهزة تماما، واجهت العديد من الصعوبات و كانت موضوع جدل بسبب ضعف أدائها.
فرقة Fin.K.L
دراما Thousand Years Of Love


مع استعادة تجاربها السابقة، قالت: "لقد مضت فترة طويلة قبل أن أصبح أقل قلقا بشأن هذا الموضوع.
في الماضي، تم انتقادي بشدة بسبب تمثيلي الضعيف. لقد تمكنت من تفهمهم عندما رأيت نفسي على الشاشة. لقد فكرت في التخلي عن هذه المهنة حينما فكرت 'هل هذا هوالمجال الذي لا ينبغي لي أبدا أن أتحدى فيه؟' بعدها، أصبحت مولعة بالتمثيل مرة أخرى. لذا أخذت قرارا حاسما و قدمت أفضل ما بوسعي لأحافظ على حماسي في جميع الأوقات دون أن أستسلم. عندما أنظر إلى الوراء، أعتقد أنني قمت بعمل رائع باتخاذي ذلك القرار. لو أنني استسلمت في ذلك الوقت، لم أكن لأتواجد هنا الآن، أعمل في هذا المجال الجذاب".
و أضافت، "لأنه لم تكن لدي المهارات الأساسية في التمثيل، فقد كنت جاهلة جدا في البداية. لم أستطع أن أشخص دور نوه سون كوم بالشكل الذي أردت أن تكون عليه في 'مدينة الحب'. كنت أعرف في عقلي كيف أمثل، لكنني لم أستطع أن أعبر عن ذلك على الشاشة. شعرت بأنني عاجزة جدا لأن الشخصية التي لدي في عقلي لم ترد الخروج، لذا بكيت بشدة. لقد بكيت بحرقة حقا."
بعد أن عانت من انهيار كبير، تمكنت من استعادة ثقتها في نفسها عندما التقت بمعلمتها في التمثيل.
فكرت سانغ يوري للحظة ثم قالت، "لقد تعلمت الكثير من معلمتي. حتى من وجهة نظري الشخصية، أستطيع أن أرى أنني تحسنت كثيرا في دراما 'وليمة العظماء' على قناة MBC و في فيلم 'المحقق تشا'. لقد بعثت لها إكليلا صغيرا من الزهور للتهنئة مع ملاحظة خجولة كتبت فيها 'من الممثلة سانغ يوري'. لابد أنها تأثرت بعد قراءتها لكلمة 'ممثلة' لأنها ذرفت دموعا.
فيلم Detective Cha الذي يعرف أيضا باسم Runway Cop


بعد أن شاهدت 'وليمة العظماء'، اتصلت بي و قالت، "أنا فخورة جدا لكونك تلميذتي"، هذه الجملة البسيطة جعلت قلبي يذوب مثل الثلج تحت أشعة الشمس. لقد بكت و بكيت معها أنا أيضا. لقد أصبح الهاتف مليئا بالدموع. حسنا، آمل أن تمثيلي كان جيدا هذه المرة. إذا كنتم توافقونني الرأي، هل أستطيع أن آمل منكم تعليقات دافئة؟".
دراما Feast Of The Gods


ما هو رأيكم أنتم في تمثيلها؟

adssssss

هناك تعليق واحد:

  1. أنا شخصيا رأيتها في Hong Gil Dong و أعجبت بها كثيرا.
    و كنت متشوقة جدا لفيلم المحقق تشا بسبب الأبطال و القصة... و الآن أصبحت أريد أن أرى أيضا تمثيل سانغ يوري في الفيلم.

    ردحذف

شاركنا رأيك بخصوص هذا الخبر...